ا
-
استراتيجيات ما وراء المعرفة
فاعلية استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في إکساب تلميذات الصف الثانى الاعدادي مرتفعي ومنخفضي الکفاءة الذاتية بعض مهارات عمليات العلم التکاملية من خلال مادة الاقتصاد المنزلى [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 29-60]
-
الابعاد التفاعلية للمواقع الشخصية
التفاعلية في المواقع الصحفية على شبکة الإنترنت "دراسة تحليلية" [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 1-28]
-
البامبو
تقنيات تشکيل البامبو (الغاب الفارسي) [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 94-111]
-
البعد التاريخي
الأبعاد التاريخية والفلسفية للکتابات التصويرية في الخط العربى [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 112-138]
-
الحلول التشکيلية
الفن الإسلامى وفلسفة العلاقة بين الشکل العضوي والشکل الهندسي [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 195-232]
-
الشکل العضوى
الفن الإسلامى وفلسفة العلاقة بين الشکل العضوي والشکل الهندسي [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 195-232]
-
الشکل الهندسي
الفن الإسلامى وفلسفة العلاقة بين الشکل العضوي والشکل الهندسي [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 195-232]
-
الطقطوقة الغنائية
طقطوقة الطفل نظرياً وتحليلياً [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 61-93]
-
الفاعلية التعليمية
تبسيط تطبيق مفاهيم معايير الجودة الشاملة في مقرر التصميم بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 170-194]
-
القدرة المؤسسية
تبسيط تطبيق مفاهيم معايير الجودة الشاملة في مقرر التصميم بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 170-194]
-
المسارات اللحنية
طقطوقة الطفل نظرياً وتحليلياً [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 61-93]
-
المعالجة الفنية
تقنيات تشکيل البامبو (الغاب الفارسي) [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 94-111]
-
المواقع الصحفية
التفاعلية في المواقع الصحفية على شبکة الإنترنت "دراسة تحليلية" [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 1-28]
م
-
مستوي الکفاءة الذاتية
فاعلية استخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة في إکساب تلميذات الصف الثانى الاعدادي مرتفعي ومنخفضي الکفاءة الذاتية بعض مهارات عمليات العلم التکاملية من خلال مادة الاقتصاد المنزلى [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 29-60]
-
معايير الجودة الشاملة
تبسيط تطبيق مفاهيم معايير الجودة الشاملة في مقرر التصميم بکلية التربية النوعية جامعة بورسعيد [المجلد 1، العدد 1، 2015، الصفحة 170-194]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند